المنتدى دا بيهتم بكل الى بيواجه المرأه فى حياتها اليوميه يهتم بصحتها رشاقتها جمالها وكمان حالتها النفسيه اهتمامتها هوايتها معانا الستات هتحب الحياه من جديد انتو بس تابعونا فى (مشاكل الستات)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: موضوعك الأول   الأربعاء مايو 29, 2013 10:13 am

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m4aklelstat.forumegypt.net
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الأربعاء مايو 29, 2013 11:08 am

يقول خبراء الموضة إن الدقة والذكاء في الانتقاء هما ما يجعل كل فتاة تختلف تماماً في ستايلها عن الأخرى. كما أنهما حجر الأساس في تجديد المظهر كل موسم. ولكي تكوني أنيقة ومتجددة ومتماشية مع روح الموسم الجديد ليس من اللازم على الإطلاق أن تتبعي كل أو حتى 60% من صيحات الموضة التي تميز هذا الموسم. يكفي أن تقومي بعمل جرد سريع لخزانة ملابسكِ لكي تعرفي ما لديكِ لموسم الصيف القادم، وما تحتاجين إضافته لكي يبدو التجديد على مظهركِ.

الأساسيات الستة الثابتة:

هناك أساسيات ثابتة في كل موسم صيف تتوافر في خزانة ملابس كل فتاة. لا تتخلي عنها، فسوف تحتاجين حتماً لقطع ملابس أساسية بالألوان المحايدة الستة: على رأسها الأبيض، العاجي أو الكريمي، البيج، الرمادي الفاتح، البيج الجملي في كارديجان قصير أو توب قطن مفتوح، وبلوزة بموديل كاجوال وكلاسيكي وبموديل القميص، وكذلك في البنطلونات.

الألوان الجريئة لأول الموسم:
إذا تابعتِ أحدث عروض الأزياء لصيف 2013، ستلاحظين تنوعاً رائعاً في الألوان لدرجة التناقض، فبجانب الألوان الجريئة والصريحة توجد أيضاً الألوان الهادئة الناعمة. وإن كنتِ ذات ذوق جريء وتحبين الانطلاق والتنوع ويمكنكِ ارتداء النوعين من الألوان، لا ينصحكِ خبراء الموضة بأن تفعلي ذلك في وقت متقارب. ابدئي موسم الصيف بالألوان الجريئة وخاصة درجات النيون مثل: الفوشيا الزاهي، الأزرق الزهري نيون، الأخضر الزرعي والأصفر الفسفوري.

ألوان الباستيل لمنتصف الصيف:

وبعد مرور شهرين من موسم الصيف يُفضل أن تبدئي في أن تجعلي مظهركِ يبدو أكثر هدوءاً ورقة بإدخال ألوان بدرجات رقيقة ناعمة، تأتي ألوان الباستيل على رأسها وهي الدرجات الطبيعية من الألوان مثل السماوي، والبيبي بلو، والوردي، ولون النيود أو البيج المائل للوردي، والأخضر الفستقي الهادئ، وأفتح درجات الأصفر. يمكنكِ إضافة من ثلاث بلوزات إلى أربعة من تلك الألوان.
الأزياء المنقوشة بالزهور:
الفساتين والبلوزات المنقوشة بالزهور من أساسيات كل موسم صيف. لكن تأتي النقوش هذا الموسم بأشكال مختلفة، فهناك النقوش الكلاسيكية الرقيقة الصغيرة على شكل وحدات زهور بجانب بعضها بلون واحد على خلفية بيضاء أو فاتحة، أو بوكيهات ورد متعددة الألوان. يمكنكِ الاكتفاء بفستان واحد أو اثنين لفترة النهار من الكريب أو القطن من هذا الستايل.

وهناك أيضاً النقوش الجريئة وتكون إما لزهور كاملة بأحجام كبيرة أو بشكل تجريدي ومودرن باستخدام أجزاء كبيرة من الزهور وطبعها متفرقة على الفستان أو البلوزة أو التنورة. وإن كنتِ نحيلة أو رشيقة القوام، يمكنكِ ارتداء هذا الستايل بحرية في فستان سهرة. أما إن كنتِ صاحبة قوام التفاحة أو الكمثرى فلا يفضل لكِ ارتداء النقوش الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m4aklelstat.forumegypt.net
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الأربعاء مايو 29, 2013 11:12 am


الأناقة والشياكة فى مقدمة أولويات البنات الأساسية، فكل فتاة تريد أن تبدو في غاية التألق في كل موسم وفي كل مناسبة وهناك من تطمح إلى أن تعتاد على ذلك في كل مكان. وتسعى كل فتاة على طريقتها لمعرفة كيف تحقق ذلك. ولكن عادة ما يحدث أن النتائج تكون غير مرجوة و في بعض الحالات تكون عكسية وذلك لشيوع بعض الأفكار الخاطئة التي تظن الكثيرات أنها هي الحل الأمثل. لذا نتعرف في هذا الموضوع عن أكثر الأخطاء الشائعة التي تسيء إلى مظهرك.


1- اعرفي مقاسك الصحيح قبل التفكير في أي شيء آخر. فالمقاس المضبوط سيجعلك تبدين أنيقة. ومن الأخطاء الشائعة، اختيار مقاس أصغر من مقاسك. فذلك لن يجعلك تبدين رشيقة خاصة إن كنت صاحبة قوام ممتلئ، بل سيبرز أكثر المناطق امتلاء في القوام مما يسيء إلى المظهر العام ولا يجعلك تبدين أنيقة مهما كانت أزياؤك رائعة.

2- ارتداء ملابس داخلية كورسيه أو (مشد كامل) تحت فستان أو أزياء محددة للجسم مما يجعل أطراف الملابس الداخلية بارزة حتى إن لم يكن الفستان شفافا.

3- متابعة الموضة والهوس بالصيحات الجديدة لن يفيدك طالما أنك لا تعرفين ما يناسبك. ومن الأخطاء الشائعة التي تسيء لأناقتك تجريب كل جديد ينزل في الأسواق دون اعتبار لمناسبته لك ولذوقك وكذلك لنوع قوامك.
4- تحديد ستايل واحد والالتزام به دون تنويع مما يجعلك متشابهة حتى لو غيرت ملابسك. ومن الأخطاء التي تقع فيها البنات تحت هذا البند، الاعتماد على الستايل الكاجوال المريح والجينز.

5- الستايل العملي الكاجوال مريح لكن من الأخطاء الشائعة أن تنسي إضافة لمسات رقيقة للوك، مثل قلادة من الكريستال أو حقيبة بلون جريء أو باليرينا بدلا من الحذاء الرياضي.

6- إجبار نفسك على ارتداء ستايل جديد أو لون يأتى على رأس موضة الموسم لكي تستمتعي بالشياكة وتكوني على أحدث موضة. وسيظهر بوضوح أنه غير مناسب وأنك لا تشعرين بالراحة وغير متوائم مع ما ترتدين.

7- ارتداء حذاء بكعب مرتفع ورفيع أنت غير معتادة عليه خاصة في المناسبات والسهرات مما يؤثر على مشيتك وطريقة وقوفك ويسيء إلى اللوك العام مهما كان موديل فستانك مميزا.

8- عدم التنسيق بين الإكسسوار والأزياء، فمن الأخطاء الشائعة أن تقومي بارتداء أزياء منقوشة مع إكسسوارات كثيرة أو متعددة الزخارف مما يجعل اللوك مبالغا فيه وغير متناسق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m4aklelstat.forumegypt.net
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الأربعاء مايو 29, 2013 11:15 am


في رحلة خسارة الوزن الزائد، ورغبتنا الدائمة في إتباع طرق فعالة وفي ذات الوقت سريعة، نعتمد على تجارب الآخرين في إنقاص الوزن، من باب "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"، مما يوقعنا في متاعب ومشاكل صحية.

فتلك الطرق والمفاهيم الخاطئة تؤثر سلبا على صحتنا وربما تؤدي لنتائج عكسية، دون أن نعلم أنها معتقدات موروثة لا توجد لها أسس علمية.
ومن هذا المنطلق، نقدم لك أكثر المعتقدات الخاطئة شيوعا في طرق خسارة الوزن الزائد:

إتباع الرجيم القاسي "Crash Dieting"
من الأخطاء الشائعة في برامج خسارة الوزن، إتباع حمية غذائية قاسية تعرف باسم "Crash Dieting" أي الحمية السريعة ولكنها صارمة أي لا يتعدى عدد السعرات الحرارية المتناول يوميا حاجز الـ 500 سعر حراري!، على أساس أنها حمية تفقدك الوزن الزائد سريعا.
فعلى الرغم من النتيجة المبهرة التي تحصلين عليها لو اتبعت تلك الحمية، فإنها للأسف تعمل على إضعاف العضلات ما يعرضك للإصابة بهشاشة العظام، بخلاف التأثير السلبي على نسبة الكولسترول في الدم، الذي يؤدي لشعورك بالكسل.
والأسوأ، عندما تقدمين على الذهاب إلى الصالات الرياضية فإن النتيجة تكون مؤسفة، نظرا لما سبق ذكره، ولذا فإن إتباع حمية غذائية لفترة طويلة أفضل بكثير من الحمية قصيرة الوقت.

التخلي عن وجبة أساسية
كثيرا ما يتردد أن التخلي عن إحدى الوجبات اليومية، يساعد على إنقاص الوزن تدريجيا، تلك الفكرة خاطئة تماما وذلك لعدة أسباب:

أولا: إن الجسم يخزن جزيئات السكر التي تتحول إلى عنصر الجليكوجين الذي يعد الجلوكوز وحدة بنائية أساسية فيه، ليغذي كلا من الكبد و أنسجة العضلات، ومع التخلي عن إحدى الوجبات الرئيسة، يستخدم الجسم ما هو مخزون سلفا بحثا عن الطاقة.
ثانيا: عنصر البروتين في الجسم يتكسر ويبدأ في الزوال عندما يستهلك الجسم مخزونه من السعرات من أجل الحصول على الطاقة، حيث يزيد معدل الأيض أي حرق السعرات في الجسم فيكون البروتين من ضمن المحروق!
ثالثا: الجسم يحتاج لكمية معينة من السعرات الحرارية اليومية، وعندما تتخلين عن إحدى الوجبات الأساسية التي تحتوي بالتأكيد على سعرات، فإنك للأسف تعوضين الكمية الناقصة من السعرات في الوجبة التالية، لتجدي نفسك تناولتِ كمية أكبر من الطعام.

رابعا: الكثير من الأشخاص، لا يتناولون وجبة الإفطار ويكتفون بشرب مشروب ساخن، ظنا منهم أن ذلك يساعد على خسارة الوزن في وقت قصير، ولكنهم يجهلون أن وجبة الإفطار من أهم الوجبات اليومية، بغض النظر عن أنها وجبة تساعد على مواصلة اليوم بنشاط وحيوية، فأنها تحفز قيام المعدة بوظيفتها على أكمل وجه طوال اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m4aklelstat.forumegypt.net
 
موضوعك الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاكل الستات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: